‘شباط’ يدعو لدورة استثنائية لبرلمان الإستقلال لـ’الصفح’ عن ‘بادو’ و ‘غلاب’ و يبقي العقوبة على ‘حجيرة’

زنقة 20 . الرباط

قال بلاغ صادر عن حزب الاستقلال إن مجلسه الوطني سيعقد دورة استثنائية تخصص لدراسة نقطة فريدة تهم الملتمسين اللذين تقدما بهما كل من ياسمينة بادو وكريم غلاب، واللذان يرميان إلى مراجعة مقررات لجنة التحكيم والتأديب التي قررت تجميد عضويتهما لمدة عام و نصف.

وستعقد هذه الدورة الاستثنائية حسب ذات البلاغ يوم السيت 4 مارس في الساعة العاشرة صياحا بالمركز العام لحزب الاستقلال.

هذا و كانت اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب التابعة لحزب الإستقلال قد أصدرت في التاسع من فبراير الجاري قراراً بتجريد القياديين في الحزب “توفيق حجيرة “و “كريم غلاب” و “ياسمينة بادو” من مهام الحزبية لمدة 18 شهر.

و قال بيان صادر عن الحزب آنذاك أن توفيق احجيرة و ياسمينة بادو وكريم غلاب ارتكبوا ” مخالفة قوانين الحزب والإضرار بمصالحه الحكم” وهو ماأدى إلى توقيفهم “من ممارسة مهامهم وأنشطتهم الحزبية محليا ووطنيا لمدة ثمانية عشر شهرا ” بقرار وقعه الأمين العام للحزب “حميد شباط”.

مصادر خاصة لـRue20.Com قالت أن قيادات استقلالية دخلت على الخط و أرغمت شباط على مراجعة قرار تجميد عضوية كل من “غلاب” و “بادو” و “حجيرة” وهو ما استجاب له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد