‘القباج’ : بنكيران والمعتصم ليسا مسؤولان عن ضعف البنية التحتية بسلا ..المسؤولية يتحملها من يعرقل إرادة الناخبين

زنقة 20 . الرباط

عاد الشيخ السلفي و عضو حزب العدالة و التنمية “حماد القباج” ليثير الجدل من جديد بعد أن قال أمس في تدوينة فايسبوكية تعليقاً على الفيضانات التي اجتاحت مدينتي سلا و الرباط أن سببها “البلوكاج” الكعرقل لتشكيل الحكومة و الفساد.

“القباج” اعتبر أن “بن كيران والمعتصم منتخبان في سلا منذ سنين .. وكفاءتهما ونزاهتهما معروفة للجميع .. لماذا تحملونهما مسؤولية ضعف البنية التحتية ولا تحملونها للفاسدين الذين يقفون في وجه إرادة ناخبي 7 أكتوبر؟”.

و أضاف “القباج” جواباً على أحد الفايسبوكيين الذين انتقدوا تدوينته التي رفض أن حمل فيها مسؤولية ضعف البنية التحتية لرئيس المجلس الجماعي لمدينة سلا “جامع المعتصم” و و البرلماني عن ذات المدينة لسنين عبد الإله بنكيران -أضاف- بالقول ” الجميع يجب أن يتحمل مسؤوليته سواء كان حزب العدالة والتنمية أو غيره .. لكن الواقع أن عرقلة عمل رئيس حكومة منتخب ومكلف من جلالة الملك لا شك سيكون له انعكاس سلبي على عمل باقي القطاعات “.

فايسبوكي أجاب “القباج” و كتب يقول ” بعد التحية…لاأحد عرقل تشكيل الحكومة بل ان حسابات رئيس الحكومة المعين كانت خاطئة تماما وتعامل بمنطق توزيع الغنيمة…أما اذا كنت تقصد حزب التجمع الوطني للاحرار فاعلم شيخنا جزاك الله ان هذا الحزب يمتلك فرصتين اما الدخول الى الحكومة او التموقع في المعارضة …بل السؤال هو لماذا اصرار البيجدي على التحالف مع الاحرار”.

فايسبوكي آخر علق متسائلاً ” وما علاقة الفيضان بالبلوكاج والفساد” فيما كتب آخر يقول ” ههه منتخبان في سلا منذ سنين …ولماذا تحملونهما مسؤولية ضعف البنية التحتية!!! غادي نحملوها التماسيح والعفاريت سبحانك ياعظيم”.

قد يعجبك ايضا
  1. أحمد يقول

    والله يا سي القباج أنت عظيم.الثلوج التي في سيبيريا تاهي سببها الفساد.ههههههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد