‘لشكر’ : لازلنا مستعدين لتشكيل حكومة قوية ومنسجمة بمشاركة الأحرار والحركة والاتحاد الدستوري’

زنقة 20. الرباط

كشف ‘ادريس لشكر’ الكاتب الأول لحزب ‘الاتحاد الاشتراكي’ عن استعداد حزبه المشاركة في تشكيل حكومة ومنسجمة الى جانب كل من ‘التجمع الوطني للاحرار و الحركة الشعبية والاتحاد الدستوري اضافة للعدالة والتنمية’.

و أضاف ‘لشكر’ في كلمة له أمام أعضاء اللجنة الإدارية والمجلس الوطني للحزب المنعقدة صباح اليوم السبت بالرباط، أن ‘الاتحاد الاشتراكي، انطلق في مشاوراته من منطلق تيسير مهام رئيس الحكومة وهو ما تم التعبير عنه في البلاغ الرباعي المشترك والذي دعا لتشكيل حكومة بأغلبية مريحة بعيداً عن المنظور الضيق.

واتهم ‘لشكر’ حليفه السابق ‘شباط’ دون تسميته بكونه ‘حاول استفزاز الاتحاد’.

واعتبر ‘لشكر’ أن الهاجس الذي جعل الاتحاد يتشبث بالمشاركة في الحكومة قائم على أن يكون حزبنا عنصر توازن وهو ما رحب به رئيس الحكومة نفسه في لقائنا به’.

وختم ‘لشكر’ أن “خدمة الك العليا للوطن وتحقيق مطامح الجماهير الشعبية والاستجابة لمطالب القوى الحية والفاعلين في مختلف المجالات، هو ما دفعنا للتعبير عن رغبتنا للمشاركة في الحكومة، للإسهام في تفعيل الدستور وبناء ودولة الحق والقانون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد