نواب ‘بنشماش’ يستولون على سيارات المرسيدس الفارهة لقضاء عطلهم رغم عطالة البرلمان

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com أنه ورغم المراسلة التي صدرت عن ‘حكيم بنشماش’ والموجهة لشرطة مجلس المستشارين لمنع نوابه بمكتب المجلس، من قيادة السيارات الفارهة التي تم اقتنائها، فان عدداً منهم لايزال يحتفظ بها ويتنقل بها لقضاء العطل بمعيّة عائلته.

ويضيف مصدرنا أنه وفي تحد لقرار مكتب مجلس المستشارين، فان الخليفة الأول لبنشكاس’ ونواب آخرون استولوا على سيارات المرسيديس الجديدة رغم عطالة البرلمان.

وحسب مصدرنا الموثوق فان بنشماش كان  قد راسل الاستقلالي ‘الانصاري’ لارجاع السيارة التي تنقل بها نحو مراكش خلال مؤتمر ‘كوب22’ واحتفظ بها، للتنقل لعدد من المدن رفقة عائلته.

جدير بالذكر ان الاستقلالي ‘الانصاري’ انتخب مؤخرا عضوا بالمحكمة الدستورية عن مجلس المستشارين، وهو ما يطرح عدة تساؤلات حول استعماله لسيارات البرلمان.

واستولى ‘الانصاري’ على سيارة المرسيديس الفارهة وهي التي كان اقتناها المجلس ضمن مجموعة من السيارات لتجديد حضيرة السيارات المتهالكة، والتي اصدر بشانها مجلس المستشارين بيانا توضيحيا للراي العام يؤكد فيها ان السيارات لن تكون في ملك اعضاء المكتب بل هي في ملكية المجلس في اطار التدبير المحكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد