طلبات نُواب ‘البام’ تَتَاقطر على ‘بُوسعيد’ لارجاع أموال العَطالة و ‘فُرسان الاصلاح’ يَختَبؤُون

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن عشرات النواب البرلمانيين عن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ ملؤوا استمارات ارجاع الأموال المخصصة لهم عن ثلاثة أشهر من العطالة البرلمانية، الى خزينة الدولة.

وحصل موقعنا، على نصخ مصورة لبرلمانيي حزب الجرار، وضعوها لدى وزارة الاقتصاد والمالية، بعدما حصلوا على مطبوع من طرف نفس الوزارة، تسمح لهم بارجاع الأموال بصيغة قانونية لخزينة الدولة.

من جهة أخرى، لازال نواب حزب ‘العدالة والتنمية’ الاسلامي الحاكم، يختبؤون من مواجهة المطالب الشعبية بارجاع المال الحرام عليهم، خاصة وأنهم لم يقوموا خلال ثلاثة أشهر منذ انتخابهم نواباًَ برلمانيين، بأي عمل يتطلب دفع تعويضاته.

و ضل نواب رئيس الحكومة المُكلف، بختبؤون وراء مصطلحات ‘الشعبوية’ و غياب الصيغة القانونية لارجاع الأموال للدولة، ليطبقوا الصمت بعدما تبين أن الصيغة القانونية موجودة، ولا تنقص غير المروءة.

وانطفأ فجأة مصباح ‘الاصلاح’ والتدبير الحكيم للمال العام، بمجرد انتفاخ الأرصدة البنكية لنواب ‘البيجيدي’ وشروعهم في بناء الفيلات و التنقل على متن سيارات رباعية الدفع، وتهريبب أبنائهم للدراسة بالمدارس الخاصة و الأوربية والتركية.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    سير اودي ياعماري الله يرحم ليك الوالدين انت ونواب حزبك الدين اربكوا الاحزاب الاستغلالية ولا يهمها سوى المصالح الشخصية.سوف اصوت لكم في الانتخابات القادمة رغمني لا اصوت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد