وثيقة. بعيداً عن لغة دغدغة العواطف. نواب ‘البام’ يوقعون تنازلهم عن 14مليون ويراسلون وزير المالية لاسترجاعها

زنقة 20. الرباط

باشر نواب ‘البام’ عملياً عملية إرجاع تعويضات ثلاثة أشهر عن عطالة البرلمان بتوقيع مراسلات لوزارة المالية.

وفي الوقت الذي فضل فيه نواب ‘العدالة والتنمية’ الاختباء وراء حواسيبهم وإصدار الفتاوى حول صالونات الحلاقة المختلطة، هل هي حلال أم حرام، فان حزب الجرار أعلن بشكل رسمي اليوم الخميس في اجتماع مشترك لبرلمانييه بالغرفتين، عن مواصلته الإعداد لمقترح قانون حول الغاء تقاعد البرلمانيين.

وأورد الحزب في بلاغ صحفي عقب اجتماع لفريقي الحزب بمجلسي النواب والمستشارين أن “الحاضرون أجمعوا على نبل هذه المبادرة الأخلاقية وأن لا تراجع عنها”، مشيرا إلى أنه “تم الاتفاق على إرجاع مجموع التعويضات المتعلقة بهذه الفترة إلى الخزينة العامة للمملكة قبل 13 من فبراير الجاري وفق نموذج وزع على السيدات والسادة النواب، وسيتم نشر قوائم بأسماء من التزم بالقرار من عدمه”.

وأشار بلاغ الحزب إلى أن الحضور في هذا الاجتماع “ثمن مبادرة بعض النواب التنازل الكامل عن كل تعويضاتهم خلال هذه الولاية أي لمدة خمس سنوات على غرار ما قام به بعض المستشارين”.

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    هل سيقوم الاخرون بمتل هده الخطوة ام انهم سيقبظون ويسكتون ويكون حزب البام هو المدافع الحقيقي عن الاجر مقابل العمل ومناقشتهم قانون التقاعد ليكون متل الموظفين هدا هو الصواب هيا ينواب الامة الدين يخدمون مصلحة البلاد وليس مصالحهم الخاصة ان لم يفعل الكل فعلى الشعب المغربي ان يعرف من هو الحزب الدي سيختاونه في الانتخابات المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد