مَاركا: باريس سان جرمان يُقدم عرضاً خيالياً لضم رونالدو من ريال مدريد

0

زنقة 20 . وكالات

أشارت تقارير صحفية أسبانية إلى إهتمام العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل في صفقة قياسية تجعله أغلى صفقة في التاريخ.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة النادي الفرنسي تعرض 125 مليون يورو لشراء كريستيانو رونالدو وهو الرقم القياسي الغير مسبوق في تاريخ انتقالات اللاعبين.

باريس سان جيرمان كان قد تعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” بسبب خرقه قواعد اللعب المالي النظيف حيث قام بإنفاق أموال أكثر من إيرادات النادي.

وتشير التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد لا تنوي بيع كريستيانو رونالدو رغم هذا العرض القياسي حيث أن بيريز رئيس النادي الملكي مازال يثق بأن النجم البرتغالي يمكنه مواصلة أدائه الرائع لموسمين قادمين على الأقل.

واحتفل كريستيانو رونالدو بعامه الـ(30) في فبراير الماضي، لكن نجم مانشستر يونايتد السابق مازال يحتفظ بحيويته ولياقته المثالية التي جعلته قريباً من الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد