لقب الوداد البيضاوي الـ18 يُكلف لقجع 30 مليون سنتيم

0

زنقة 20 . الرباط

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشركة التي قامت بتنظيم نهائي مونديال الأندية بمراكش، بالإشراف على حفل تتويج الوداد البيضاوي بلقبه 18 مقابل 30 مليون سنتيم.

وسيقتصر الحفل الذي لن تتجاوز مدته 40 دقيقة إعداد منصة لتسليم درع البطولة للفريق الأحمر إضافة إلى الألعاب النارية، هذا في الوقت الذي رفضت فيه الجامعة التكلف بالفنانين الذين سيحيون الحفل.

ووجه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعوة إلى جميع أعضاء المكتب الجامعي لحضور الحفل، وسيكون الاحتفال الأول من نوعه للجامعة الحالية بجميع أعضائها، بعدما وجدت نفسها في الموسم الماضي مضطرة إلى تكليف بعض المسؤولين بمتابعة مباراة أولمبيك آسفي ضد الرجاء البيضاوي، هذا في الوقت التي تابع فوزي لقجع رئيس الجامعة مباراة المغرب التطواني ضد نهضة بركان، والتي عرفت تتويج الفريق التطواني باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وسيتكلف فريق الوداد البيضاوي بمصاريف الفنان الشعبي الذي سيحي الحفل الودادي بعد نهاية المباراة التي ستجمع الفريق بضيفه فريق أولمبيك خريبكة برسم الجولة 30 من الدوري الاحترافي، بعد رفض الجامعة التكلف بمصاريفه، على اعتبار أن الفقرة الغنائية لا تدخل ضمن برنامجها.

وكان الوداد قد صرف ميزانية تقدر بـ 6 ملايير سنتيم في الموسم الحالي للظفر بلقبه 18، وهو أول لقب يفوز به الفريق الأحمر في ظل المكتب الميسر الجديد برئاسة سعيد الناصيري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد