المنتخب المصري يحقق فوزاً هاماً على أوغندا ليضع قدماً في الدور المقبل

0

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب بورجنتي، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الرابعة. وسجل هدف منتخب “الفراعنة” اللاعب عبد الله السعيد في الأنفاس الأخيرة من المباراة الدقيقة 89 .

وعن المجموعة ذاتها فاز في وقت سابق اليوم، المنتخب الغاني على نظيره المالي بهدف للاشيء، كان من توقيع اللاعب اسامواه جيان في الدقيقة العشرين، وتأهل بالتالي إلى دور ربع النهاية إلى جانب منتخب السنغال الذي كان أول المتأهلين عن المجموعة الثانية.

وعقب هذه الجولة، عزز المنتخب الغاني مركزه في صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، جمعها من فوزين على منتخبي أوغندا (صفر نقطة) الذي ودع المنافسات، ومالي المحتل للمركز الثالث بنقطة واحدة، فيما رفع المنتخب المصري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وستقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم 25 يناير الجاري، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الغاني، فيما يواجه منتخب مالي نظيره الأوغندي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد