بالفيديو . عضو في الـPJD يقاضي ‘منيب’ بعدما وصفته بـ’الموسخ’ و ‘البزناز’

0

زنقة 20 . متابعة

قال محمد همام، المستشار بالمجلس البلدي بأيت ملول، و المنتمي لحزب العدالة و التنمية إنه يربأ بنفسه عن الرد على ما وصفها بـ “اللغة الساقطة”، للأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، التي أساءت حسبه لشخصه، مضيفا أن رده سيكون عبر القضاء.

وحول تفاصيل ما حدث، أوضح همام، في حديث للبوابة الإخبارية لحزب العدالة و التنمية أنه وافق على دعوة لطلبة معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بأيت ملول، من أجل تـأطير ندوة سياسية، بصفته الأكاديمية، قبل أن يتلقى بعد ذلك اعتذارا من الطلبة الذين أخبروه بإلغاء إدارة المؤسسة للنشاط المذكور، بسبب “التحفظ على حضور منيب”، مبرزا أنه عادة يلبي جميع دعوات التنظيمات الشبابية والطلابية بغض النظر عن هوياتها وانتماءاتها.

وتابع،ذات المتحدث بالقول أنه تفاجأ صباح الأحد بتصريحات وصفها بـ”الساقطة” للأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، تتهجم فيها علي شخصه وعلى حزب العدالة و التنمية، مؤكدا في مقابل ذلك، أنه يربأ بنفسه عن ما أسماه “اللغة الساقطة وهذا الانحدار الأخلاقي، الذي لا يليق بأمين عام حزب يساري صاحب تاريخ نضالي مقدر “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد