بنكيران يحل بالأردن للمشاركة دافوس منطقة مينا

0

زنقة 20 . الرباط

حل رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، مساء يوم الخميس، بالأردن مرفوقا برئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، وذلك للمشاركة في أشغال المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي ستنطلق أشغاله رسميا الجمعة بمنطقة البحر الميت.

ومن المقرر أن يبحث المشاركون في المنتدى الإقليمي، الذي ينظم بشراكة وتعاون بين المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، العديد من المواضيع التي تهم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يوفر المنتدى، الذي سيحضر افتتاحه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، فرصة لتجمع صناع القرار في مختلف القطاعات ومناقشة القضايا التي ستحدد مستقبل المنطقة.

ويشارك في المنتدى، حسب المنظمين، أكثر من 900 شخصية من كبار المسؤولين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب شخصيات رائدة في مجالي الأعمال والمجتمع المدني.

ووجد رئيس الحكومة في استقباله بمطار الملكة علياء بعمان، رئيس الوزراء الأردني  عبد الله النسور وسفير المغرب في الأردن لحسن عبد الخالق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد