‘المداويخ’ يحملون ‘أخنوش’ مسؤولية خسارة المنتخب في أمم إفريقيا بعد التحاق ‘لقجع’ بالـRNI

0

زنقة 20 . الرباط

بعد خسارة المنتخب الوطني في مباراته الأولى ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة بالغابون أمس الإثنين أمام منتخب الكونغو ، حمل مجموعة من نشطاء الفايسبوك المنتمين للكتائب الإلكترونية المنتمية لحزب العدالة و التنمية مسؤولية فشل الأسود لحزب “عزبز أخنوش” التجمع الوطني للأحرار بعد أن ظهر رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع” في مناسبات عديدة مع “أخنوش” وهو ما اعتبروه انتماء للحزب الذي يخوض معه البيجيدي حرب ضرورس لتشكيل الحكومة.

و علق فايسبوكيون محسوبون على العدالة و التنمية أن “لقجع” المنتمي للتجمع الوطني للأحرار يتحمل المسؤولية الكبرى في فشل المنتخب الوطني في أول امتحان كروي قاري و خيب آمال المغاربة الذين حسب قولهم أرادوا نسيان خيبات السياسية ليسقطوا في خيبات الرياضة.

sdd

و كتب المسؤول عن التواصل السابق و القيادي في شبيبة حزب العدالة و التنمية “غسان بنشيهب” على صفحته الفايسبوكية يقول ” لقجع الذي له خلفية حزب انقلابي ميمكنش يربح دولة سميتها فيها “الديمقراطية”.

و كانت مصادر قد تحدثت عن التحاق رئيس جامعة الكرة “فوزي لقجع” بحزب التجمع الوطني للأحرار حيث حضر تجمعاً خطابياً لرئيس الحزب عزيز أخنوش، بمدينة وجدة، و أثنى عليه الاخير قبل أن يعرض عليه البقاء في المنطقة، في إشارة لاستقطابه لحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث اكتفى لقجع بالابتسام من دون ان يرد.

و كشفت مصادر أن مقربين من أخنوش أكدوا أن التجمع يمكن ان يراهن على فوزي لقجع مرشحاً للمستقبل باسم حزب “الحمامة” باعتباره واحداً من الوجوه التي أضحت معروفة في المنطقة الشرقية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد