السينغال تلحق هزيمة قاسية بتونس وتضعف آمالها في بلوغ الدور الثاني لكأس أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

فاز المنتخب السينغالي على نظيره التونسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب فرانسفيل، برسم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الثانية، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم.

وسجل هدفي المنتخب السينغالي كل من ساديو ماني (10 ض ج) و كارا مبودجي (د30) .

وعن المجموعة ذاتها تعادل في وقت سابق اليوم منتخبا الجزائر والزيمبابوي بهدفين لمثلهما، سجلها للمنتخب الجزائري اللاعب رياض محرز في الدقيقتين 12 و82، فيما وقع هدفي منتخب الزيمبابوي اللاعبان كوداكواشي ماهاتشي في الدقيقة 17، ونياشا موشيكوي في الدقيقة 29 من ضربة جزاء. وعقب منافسات الجولة الأولى أصبح منتخب السينغال يتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متبوعا في يالمركز الثاني بكل من منتخبي الجزائر وزيمبابوي بنقطة واحدة لكل منهما ، في ما تذيل منتخل تونس ترتيب المجموعة بدون رصيد .

وفي الجولة الثانية المقررة يوم 19 يناير الجاري يلتقي منتخب الجزائر مع تونس ، فيما يواجه منتخب السينغال نظيره الزيمبابوي .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد