أخنوش يختتم جولاته الوطنية بكلميم و يدعو للإسراع بالتسجيل في اللوائح الإنتخابية

زنقة 20 . الرباط

أكد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اليوم الخميس خلال اللقاء الجهوي بمدينة كلميم و الذي يعتبر الأخير في جولاته الوطنية على ضرورة تكاثف مكونات التجمع الوطني للأحرار من أجل تنفيذ مخططات المستقبل٬ والتغيير من وضعيته الحالية نحو الأفضل.

و شدد أخنوش حسب ما نقله الموقع الرسمي للحزب على أن الواجب تاريخي تجاه الوطن والعمل هو السبيل الوحيد من أجل تحمل هذه المسؤولية الكبيرة٬ مشيراً في نفس الوقت إلى أن رؤية الحزب موحدة مع رؤية الملك محمد السادس٬ “هذه الرؤية التي تحتاج إلى رجالات ونساء لتنفيدها وهنا يكمن دور الأحزاب في تكوين النخب المساهمة في بناء الوطن” يضيف زعيم التجمعيين.

وأضاف أخنوش إلى أن الحزب في المستقبل يراهن على تشجيع الطاقات والكفاءات٬ مؤكدا على أن وزراء الحزب قاموا بعمل جبار من أجل جلب استثمارات للوطن٬ لكنهم لم يسوقوا بالشكل المطلوب لانجازاتهم.

ودعا أخنوش في ختام كلمته إلى ضرورة تشجيع المواطنين على التسجيل في اللوائح الانتخابية ومصالحتهم مع العمل السياسي وتقريبهم من الواقع وتشجيعهم على المشاركة في بناء الوطن.

من جانبه قال مصطفي بايتاس البرلماني عن الجهة والمدير العام للحزب إن مبادرة الجولة الجهوية التي انفتحت على طاقات الحزب٬ ودشنت عهدا جديدا يساهم فيه الشباب بشكل جدي في العمل السياسي.

وأضاف بايتاس أن حزب التجمع الوطني للأحرار على نحو خاص وجميع الأحزاب على نحو عام يجب أن تكون على مستوى المشاريع الملكية الكبرى وأن تعي بحجم التحدي القائم للمملكة في المستقبل٬ مشيرا إلى ضرورة الانخراط الكامل في هذه الدينامية الإيجابية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد