الـPPS يتناقض مع ذاته : ندعو لحل توافقي قائم على احترام الإرادة الشعبية في انتخابات 7 أكتوبر

0

زنقة 20 . الرباط

قال حزب التقدم والاشتراكية إن المشاورات المتعلقة بتشكيل الحكومة أصبحت معقدة بعد البلاغ الصادر عن أربعة أحزاب سياسية والرد عليه من طرف رئيس الحكومة المعين.

و جدد حزب التقدم والاشتراكية في بلاغ صدر عقب انعقاد مكتبه السياسي أمس الأربعاء دعوته بضرورة تدبير هذه المرحلة بالحكمة والرصانة المطلوبتين و “تفادي أي تشنج وتغليب العقل للتعجيل بتجاوز الوضع الحالي وماله من تداعيات سلبية على الأوضاع العامة ببلادنا”.

و قال بلاغ الحزب إنه “يتطلع إلى السعي الجماعي والصادق، لكل الأطراف، بما يمكن من استئناف حياة مؤسساتية عادية تسودها الثقة والمصداقية والتعاون بين مختلف المؤسسات، بما يكفل توطيد الاختيار الديمقراطي وتلبية الانتظارات المشروعة لجماهير شعبنا على كافة المستويات”.

و ختم الحزب بلاغه بالتأكيد على أنه “ستواصل قيادة حزب التقدم والاشتراكية مساعيها الصادقة من أجل إنضاج الحل التوافقي المطلوب، والقائم على احترام الدستور والإرادة الشعبية المعبر عنها أثناء انتخابات 7 أكتوبر والنهج الديمقراطي السليم، والتعاون المثمر بين المؤسسات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد