بنكيران كيقطر الشمع على ‘لشكر’ بحضور قيادات الإتحاد الإشتراكي : المغاربة يريدون نخبة لا تبيع و لا تشتري

0

زنقة 20 . الرباط

بحضور قيادات سابقة لحزب الإتحاد الإشتراكي و على رأسمه الوزير الأول الأسبق “عبد الرحمان اليوسفي” قال رئيس الحكومة المعين “عبد الإله بنكيران” إن قال عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المعين، إن ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال، الذي يصادف 11 يناير من كل سنة توحي بمعنى كبير جدا، وهو أنه كلما التقت إرادة الشعب والنخبة مع الملكية تتحقق المعجزات.

واعتبر بنكيران، في كلمته اليوم الأربعاء، خلال افتتاح مركز الوثائق التاريخية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير، أن ” الشعب المغربي، عندما يرى نخبته تحترمه وتسير في الاتجاه الصحيح تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك، ولا تبيع و لا تشتري ولا تتراجع عن قيم الصلاح، فإنه بالضرورة يتبعها ويثمن مبادراتها، ويساعد ذلك كله على بناء المغرب، وتطويره”.

وأشار ابن كيران، إلى أن الشعب المغربي كانت له دائما وعلى مر التاريخ، نخبة خاصة محترمة، لديها أصالة و كرامة خاصة بها لا تقبل أي شي وتقف في الوقت المناسب في الاتجاه الصحيح تحت القيادة الملكية، مشددا على عدم التفريط في هاته الخصوصية، التي تتمتع بها النخبة المغربية.

كلام بنكيران اعتبره العديد من الحاضرين رسالة مبطنة للكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” بحضور القيادات الإشتراكية خاصةً بعد الخروج الأخير لبنكيران و الذي اعتبر أن استبعاد حزب “الوردة” من الحكومة هو “لشكر” مشيراً إلى أنه سيكشف عن تفاصيل محادثاته معه عندما تتشكل الحكومة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد