متحدث باسم لـRNI : أخنوش لم يعطي أي مهلة لبنكيران للرد عليه

0

زنقة 20 . الرباط

بعدما أعرب رئيس الحكومة المكلف عبد الإله بنكيران عن امتعاضه من تأخر رد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” بشأن المشاركة في الحكومة بعد حصره للمشاورات في أحزاب الأغلبية السابقة ،قال مصطفى بايتاس، المدير العام للمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار أن رئيس حزبه لم يعطي أي مهلة لبنكيران كما قال الأخير.

و اضاف “بايتاس” في تصريح وزعه على وسائل الإعلان أن “أخنوش” صرح لوسائل الإعلام الأربعاء عقب لقائه برئيس الحكومة المعين ببيته أنه سيطلع الراي العام بعد يومين بمضمون مقترح “بنكيران” وهو ماكان بعد إصدار الحزب للبلاغ الذي أكد تشبثه بحزبي الإتحاد الإشتراكي و الدستوري.

و استغرب “بايتاس” من كلام رئيس الحكومة الذي قال فيه أنه لا يعترف البلاغات بالقول أن “اشتراط بنكيران الرد المباشر وعدم اعترافه بالبيانات، رغم أنه يتعامل مع الآخرين بنفس الطريقة”.

وقال بايتاس، إنه “إذا كان بنكيران لا يعترف بالبيانات فلماذا أصدر بلاغا يحسم فيه مستقبل مشاورات تشكيل الحكومة وإغلاق المجال دون العودة لأي من الأحزاب؟”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد