رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية بحضور أساطير ريال مدريد

0

زنقة 20. وكالات

قامت جماهير ملعب سانتياجوة بيرنابيو الخاص بنادي ريال مدريد بإعداد احتفالٍ خاصٍ بالنادي الذي فاز بثلاثيةٍ تاريخيةٍ في عام 2016 ونجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي فاز بكرته الذهبية الـ4 كأفضل لاعبٍ في العالم عن هذا العام.

https://youtu.be/PYuFr5sHPQI

وفي احتفالٍ خاصٍ أقامه النادي قبيل انطلاق مباراته عصر اليوم أمام ضيفه غرناطة، والتي انتهت بفوزٍ كاسحٍ للميرينجي بخماسيةٍ نظيفة، قام أسطورة النادي باكو خينتو بتسليم صاروخ ماديرا لكرته الذهبية الجديدة داخل أرض الملعب، وهو نفس ما قام به خينتو نفسه في المناسبات الثلاثة الماضية مع الدون، فيما قام نجوم النادي السابقون، والذين سبق لهم التتويج بالجائزة أيضاً: زين الدين زيدان، رونالدو نازاريو، لويس فيجو، مايكل أوين وريمون كوبا، بالاصطفاف في الخلف للاحتفاء بخليفتهم الذي يواصل صناعة تاريخه الشخصي وكتابة التاريخ بشكلٍ عامٍ للنادي الملكي.

https://youtu.be/erjEammunqs

جديرٌ بالذكر أن الدون قد غاب عم مباراة فريقه الماضية في كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالفوز 3-0 على حساب ضيفه إشبيلية يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد