رفض السراح المؤقت لـ’الفرسان’ .. و بنكيران : دراري صغار و لنا الثقة الكاملة في القضاء

0

زنقة 20 . الرباط

امتنعت النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بسلا تمتيع أحد أعضاء شبيبة حزب العدالة و التنمية بالسراح المؤقت بعد اعتقاله بتهمة الإشادة بالإرهاب و التحريض على العنف بعد مقتل السفير الروسي بتركيا.

ووجهت النيابة العامة رسميا، لنائب الكاتب المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بمحلية بني مكادة بطنجة أحد والمسمى “أحمد اشطيبات” ، تهمة التحريض والإشادة بالإرهاب، بعد تدوينة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” بخصوص حادثة إغتيال السفير الروسي بتركيا.

شقيق “اشطيبات” قال قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بسلا، حدد جلسة لاستنطاق التفصيلي في حق شقيقه يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، بعد مثوله أمام النيابة العامة.

http://www.youtube.com/watch?v=FZFckdnrUlA

وتعليقاً له على الأمر قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد لإله بنكيران” إن ما كتبه هؤلاء على الفايسبوك “كلام زايد  وهم دراري صغار”.

و أضاف “بنكيران” في معرض كلمة ألقاها اليوم السبت في اللقاء للوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات لحزب العدالة والتنمية بسلا أن له الثقة الكاملة في القضاء لإنصاف أعضاء شبيبته بقدر ما يستحقون.

 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد