المسجلون في اللوائح الإنتخابية بـ10 مدن مدعوون للتصويت من جديد لهذا السبب

0

زنقة 20 . الرباط

ذكرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 6532 ليوم الخميس 5 يناير 2017، أن الناخبين والناخبات المغاربة بعشر مدن وبالأخص بـ14 جماعة حضرية وقروية مدعوون للتصويت من جديد على ممثليهم برسم إجراء انتخابات جزئية لانتخاب أعضاء مجالس الجماعات الترابية بعد أن فقد الفائزون بطرق غير مشروعة مقاعدهم.

ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات الجزئية يوم الخميس 23 فبراير بكل من العرائش وصفرو وتاونات والجديدة وبنسليمان وسطات والرحامنة واشتوكة آيت بها وسيدي إفني، بكل من الجماعات القروية تطفت، والساحل، وآيت السبع لجروف، وأورتزاغ، وارغيوة، وعين تيزغة، و سيدي عبد الكريم، والجبيلات، والجعافرة، وآيت وادريم بالإضافة إلى الجماعة الحضرية سيدي إفني.

وأوردت الجريدة الرسمية إن الانتخابات الجزئية ستعاد من أجل التصويت على ممثلين جدد لأعضاء المجالس الجماعية المذكورة، حيث ستعاد الانتخابات جزئيا بكل من الجماعات المذكورة، في حين سيتم إعادة انتخاب مجلس جماعي جديد كليا بالجماعة القروية غياثة الغربية التابعة لإقليم تازة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد