فايسبوكيون : بلاغ الـPJD إهداء لكل واحد فاق يوم 7 أكتوبر ومشا صوت وحلم بالتغيير

0

زنقة 20 . الرباط

مازالت البلاغات التي يصدرها حزب العدالة و التنمية تثير الجدل في الأوساط السياسية المغربية حيث أصدرت الأمانة العامة للحزب مساء اليوم الخميس بلاغاً قالت فيه أنها وافقت و تٓبنت قرار حصر تشكيل الحكومة في أربعة أحزاب،التي شكلت الحكومة السابقة أي دون أي تغيير في مكونات الحكومة و الأوجه الوزارية و البرامج الحزبية.

فايسبوكيون انتقدوا بشدة ما جاء به بلاغ العدالة و التنمية معتبرين أن الأمانة العامة للحزب باتت تحسم في أمر الحكومة و من سيشارك فيها اي بلغة أخرى “توزيع الغنائم” وهو المفهوم الذي حذر منه الملك في خطاب له “لكن لا حياة لمن تنادي” يضيف نشطاء الفايسبوك.

و اعتبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن كل من صوت يوم 7 أكتوبر و حلم بالتغيير خاب ظنه و أمله إذ ستعود نفس الأحزاب و نفس رئيس الحكومة و نفس الأوجه الوزارية و نفس البرامج الحزبية التي دبرت الولاية الحكومية السابقة و لم تنل رضا المغاربة.

sara

وعلقت أحد الناشطات الفايسبوكيات على بلاغ البيجيدي بالقول ” هذاا البلاغ.. إهداء لكل واحد فاق يوم 7 أكتوبر ومشا و صوت .. ومن نيتو.. كان كيحلم بالتغيير”.

salam

وكتبت إعلامية مغربية على صفحتها الفايسبوكية تقول “واتضح أن سابع أكتوبر لم تكن له لازمة يا جدعان..!” فيما كتب أحد النقابيين قائلاً ” أخييييييرا بنكيران يحسم بشكل قطعي في أحزاب الحكومة السابقة”.

kamal

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد