رسالة مؤثرة من شقيقة الشاب التطواني الذي التحق بداعش

زنقة 20 . الرباط

وجهت شقيقة الشاب “شمس الدين بن صبيح”، الذي التحق مؤخرا بتنظيم داعش الإرهابي، رسالة مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تطلب فيها من شقيقها ،العودة إلى أهله وتذكره فيها بحالة والديه، وأن تربيته لا يمكن أن تتوافق مع أفكار مجرمي داعش على حد وصفها.
وجاء في الرسالة الفايسبوكية، الموجهة للشاب شمس الدين ،الذي ترك مقاعد مدرجات كليته بمرتيل ليلتحق بداعش :
“لماذا يا أخي تركتنا ؟ هل ينقصك شيء ؟ لماذا ذهبت معهم وأنت تعرف أن أمي مريضة جدا، وأبي ينتظر مجيئه من السفر ليتحدث معك عن دراستك، وهو لا يعلم حتى بغيابك واختفائك عنا.. إذا قرأت المنشور حاول يا أخي أن تعود سوف نساعدك لا تخاف، أنت لست أهلا للدواعش.. لا بنيتك ولا عقلك ولا تربيتك ولا محيطك يقربانك للمجرمين الدواعش، بالله عليك يا أخي اعطف على أمي وأبي وارجع، سوف يموتان بعد فراقك، ارجع قبل ان يصل الخبر لأبي، جميع أخواتك يبكون على غيابك، أترجاك أخي اهرب وارجع لأحضاننا، نحن نحبك بالله عليك ارجع من أجل أمي وأبي…”
وكان شمس الدين بنصبيح، تغيب عن بيت والديه الكائن بحومة طنجاوة بمدينة تطوان منذ يوم الأحد 17 ماي الجاري، دون أن يحمل معه بطاقته الوطنية و لا حتى جواز سفره ، الشيء الذي جعل العائلة تطمئن لحالة الإختفاء، معتبرة أنها حالة غياب عادية، قبل أن يتصل أمس الثلاثاء 19 ماي 2015 بعائلته من إحدى المدن التركية، ليؤكد التحاقه بداعش .

11350561_1058967504113477_3230624174150880724_n

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد