قناة موريتانية تسخرُ من ‘شباط’ وتُكذب إستضافتها إياه في حوار على المباشر

0

زنقة 20. الرباط

نقلت صحيفة ‘الأخبار’ الموريتانية، أن قناة موريتانيا الرسمية “الموريتانية” كذبت خبر استضافتها للأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، خلافا لما نشره الحزب على صفحته بالفيسبوك، مصحوبا برابط بث القناة على الأنترنت.

وتضيف الصحيفة حسب مصدر رفيع في التلفزيون الموريتاني، أن إدارة القناة لا علم لها بهذا الخبر، مردفا أن مختلف إدارات القناة نفت أي علم بهذه الاستضافة، وخصوصا إدارتي الأخبار والبرامج.

وأشار المصدر – بسخرية – إلى البرنامج الحوار الرئيسي للقناة الليلة مخصص لتقديم فتاوى في الشريعة الإسلامية، وموجهة لتقديم إرشادات للجمهور، معتبرا أنه يعني بالضرورة أنه من المستعبد أن يستضاف فيه حميد شباط.

وكانت الصفحة الرسمية لحزب الاستقلال قد نشرت ظهر اليوم الخميس إعلانا قالت فيه إن قناة موريتانيا الرسمية ستسضيف الأمين العام لحزب الاستقلال، ووضع أسفل الصورة التي جمعت حميد شباط وشعار “الموريتانية” رابط بث القناة على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد