الرميد غَرَّقْ أعضاء شبيبة حزبه : الشيخ ‘فايسبوك’ أكبر داعم للإرهاب

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الصمت المطبق لحزب العدالة و التنمية حول اعتقال مجموعة من أعضاء شبيبة الحزب من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسبب تدوينات نشروها على الفايسبوك تشيد بمقتل السفير الروسي بتركيا خرج وزير العدل و القيادي في الحزب “المصطفى الرميد” ليقول إن الفايسبوك أكبر داعم للإرهاب.

” الرميد” و خلال مداخلته في ندوة حول “البعد الدولي لقضايا الإرهاب”، صباح اليوم الأربعاء، في فعاليات مؤتمر القانون بالشرق الأوسط الثالث المنظم بمدينة مراكش، أضاف أن مواقع التواصل الإجتماعي أكبر داعم للإرهاب والتطرف في العالم، مؤكداً فرض رقابة عليهما في المغرب.

و أضاف وزير العدل الذي أصدر إلى جانب وزير الداخلية منذ أيام بلاغ أعلن فيه عن فتح تحقيق في تدوينات فايسبوكية “تشيد بالإرهاب” و هو التحقيق الذي أسقط أعضاء في شبيبة حزبه العدالة و التنمية -أضاف- أن “الشيخ فايسبوك والشيخ تويتر أكبر الداعمين للإرهاب”.

يذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية “البسيج” استدعى مجموعة من أعضاء شبيبة حزب العدالة و التنمية وصل عددهم لخمسة متهمين بالإشادة بالإرهاب عبر الفايسبوك من خلال إدراتهم لصفحة و نشرهم لتدوينات أشادت وباركت مقتل السفير الروسي بتركيا وهو الأمر الذي لم تتحدث فيه الأمانة العامة للحزب باستثناء الشبيبة التي أصدرت اليوم بلاغاً تعتبر فيه اعتقال أعضائها غير قانوني و يضرب الحقوق و الحريات في الصميم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد