عصابة تهاجم مستخدم بمحطة ‘لوطوروت’ برشيد بالسيوف ونقابة المستخدمين تحمل ‘بنعزوز’ المسؤولية

0

زنقة 20 . الرباط

تعرض أحد المستخدمين بمحطة الأداء بالطريق السيار شرق مدينة برشيد مركز خريبكة لاعتداء خطير من طرف عصابةً استعملت سيوفاً لسرقته مبلغاً من المال قدره بـ10 آلاف درهم كما تعرض لضربات بالسيف على مستوى رأسه و وجهه.

وقال ذات المستخدم حسب ما نشرته نقابة مستخدمي الطرق السيارة بالمغرب أن العصابة المكونة من 3 أفراد هاجمته في الساعة الثالثة صباحاً من اليوم الجمعة حيث قاموا متعمدين بتحطيم الحاجز الذي يمنع السيارات من المرور في حالة عدم الأداء وطلبوا منه الخروج من معزله الخاص لإصلاح الحاجز إلا أنهم قاموا بضربه باستعمال سيف و سلبه مبلغاً مالياً.

aut  ty

وحملت النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال، للشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، إدارة الشركة التي يوجد على رأسها “أنور بنعزوز” مسؤولية أمن و سلامة مستخدميها خاصةً المشتغلين في ساعات متأخرة من الليل.

r

وكان المستخدمين قد انتفضوا في وجه إدارة الشركة حيث نظموا إضراباً وطنياً لمدة 48 ساعة طالبوا من خلاله تحسين ظروف اشتغالهم و الإستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالعادلة و المشروعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد