زعيم المخابرات الروسية يجتمع بـ’الهمة’ و’الحموشي’ في غياب ‘بنكيران’ لفتح مكتب بالرباط

0

زنقة 20. الرباط

اجتماع سري عالي المستوى، بين زعيم الاستخبارات الروسية KGB و كل من مستشار الملك ‘فؤاد عالي الهمة’ و ‘عبد اللطيف الحموشي’ المدير العام لمديرية مراقبة التراب الوطني DST، كشفت عنه “الأسبوع الصحفي”.

و قالت الصحيفة الأسبوعية أن استقبال الملك محمد السادس لأحد المجلس القومي الروسي استبقه اجتماع سري جمع المسؤول الروسي الرفيع بكل من المدير العام للأمن الوطني ومديرية المخابرات DST عبد اللطيف الحموشي والمستشار الملكي فؤاد عالي الهمة.

وتضيف الصحيفة، أن المسؤول الأمني الروسي كان مرفوقاً بوفد استخباراتي رفيع، حيث تقرر قرب افتتاح مكتب للاستخبارات الروسية الشهيرة KGB بالرباط، لإرساء تعاون استخباراتي رفيع بين البلدين.

وحسب ذات الأسبوعية فان المكتب الاستخباراتي الروسي سيرأسه مسؤول كبير في الأمن الروسي من داخل مقر السفارة الروسية بالعاصمة الرباط.

كل هذه اللقاءات تمت في غياب تام لرئيس الحكومة المكلف، الذي كاد يتسبب في أزمة ديبلوماسية مع فيدرالية روسيا التي اتهمها بقتل السوريين. 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد