زنقة 20 . الرباط
قال القيادي في العدالة و التنمية “عبد العالي حامي الدين” ، إنه لا يوجد داخل حزب العدالة والتنمية ما يسمى ب”الصقور” أو “الحمائم” أو”المحيطين بابن كيران”،مشيراً إلى أن الذي يوجد لدى العدالة والتنمية هو أمانته العامة، التي تجتمع بشكل مسؤول وتناقش جميع القضايا بروح المسؤولية والتعاون الجماعي، في ظل الأخوة التي تجمع بين أعضائها منذ 20 سنة على الأقل.
“حامي الدين” اضاف أن بنكيران “له رؤيته الخاصة في تدبير المشاورات الحكومية، يستأنس فقط بآراء أعضاء الأمانة العامة”، مضيفا أن ابن كيران وأعضاء الأمانة العامة مجمعون على أن 7 أكتوبر كانت عنوانا حاسما لمرحلة جديدة، ينبغي أن يناضل فيها الحزب بكافة أعضائه ومؤسساته، من أجل احترام الإرادة الشعبية المعبر عنها، والتعاون مع كافة الفرقاء السياسيين باستثناء حزب الأصالة والمعاصرة .