الرويسي : الظلاميون بالمغرب يسجلون الإنتصار تلو الإنتصار

0

زنقة 20 . خالد أربعي

قالت خديجة الرويسي ،القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة ،إن ما اعتبرتهم بالظلاميبن،أصبحوا يسجلون الإنتصار تلو الإنتصار، فبعد إجهازهم على المسودة الأولى للدستور ،ها هم يجهزون على قانون الإجهاض و يستعدون لفرض قانون جنائي مستوحى من العهد البدائي للعقاب تقول الرويسي.

كلام رئيسة بيت الحكمة ،جاء في تدوينة لها على الفايسبوك ،بمناسبة رفع التوصيات والمشاورات حول قضية الإجهاض للملك، من طرف كل من وزير العدل مصطفى الرميد ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان إدريس اليازمي وكذا وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق .

كلام الرويسي لم يمر مرور الكرام ،حيث علق على كلامها مجموعة من نشطاء الفايسبوك ،واعتبروه يشمل أيضا الملك ،وهو ما ردت عليه الرويسي في الحين ،بالقول إن محاولة إقحام الملك في ما كتبته، يدل على خبث و مكر و إرهاب فكري يسوقه معارضيها ،و لن تذعن لهم تقول الرويسي .

من جانبة رد الشيخ السلفي محمد الفيزازي، في تصريح صحفي على كلام الرويسي بالقول “واش حتى الملك ظلامي”.

يذكر أن بيت الحكمة، الذي تترأسه الرويسي ،أصدر اليوم بيانا شديد اللهجة هاجم فيه وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، واتهمه بالرجوع والنكوص بالمغرب إلى الوراء .

Capture

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد