البيجيدي يُحدث لجنة للدفاع عن رؤساء الجماعات المعتقلين و المتهمين في مِلفات قَضائية .. و العثماني : لا يملكون القصور و الفِيرْمات !

زنقة 20 | الرباط

دافع سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ، عن رؤساء الجماعات و المستشارين المنتمين إلى حزبه و المتابعين أمام القضاء في مختلف التراب الوطني ، معتبراً أنهم لا يملكون قصوراً و لا ضيعات و لا يجمعون أموالاً على حد تعبيره.

و أضاف العثماني، في لقاء مفتوح في إطار الحملة الوطنية التحسيسية التي ينظمها حزبه للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أنه يحس بمعاناتهم لأنهم جاؤوا من طبقات شعبية أو متوسطة لخدمة البلاد ، إلا أنهم يتعرضون لمضايقات و “العصا فالرويضة” كما قال.

أمين عام البيجيدي ، اعتبر أن المنتخبين المنتمين لحزبه بخدمون الوطن “في سبيل الله” و من مالهم الخاص ، مضيفاً أن هناك من يحاكمون أمام القضاء وهو ما دفع الحزب يقول العثماني إلى إحداث لجنة خاصة لمتابعة الرؤساء أو المستشارين الذين ترفع عليهم “شكايات كيدية” حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد