البحث عن رجل أعمال متورط في أطنان المخدرات المحجوزة بالكركرات !

زنقة 20 | علي التومي

عرفت عملية احباط تهريب 7 اطنان من المخدرات على متن شاحنة بالمعبر الحدود الكركرات جنوب الداخلة،من قبل المصالح الأمنية تطورات جديدة بعد التحقيق مع سائق الشاحنة الذي اعترف بمعطيات خطيرة حول تورط رجل اعمال يملك معملا “للكارطون” بالحي الصناعي بئر الرامي بالقنيطرة.

ودخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط هذه القضية بتنسيق مع المركز القضائي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة تورد “الاخبار”.

وبناء عليه تمت مباشرة تحريات وتبادل معطيات بين المشرفين على التحقيق للوقوف على كافة المتورطين في هذه القضية،والتي كشفت عن شبكة خطيرة منظمة تنشط في الإتجار الدولي في المخدرات تحت غطاء شركات ومعامل للتستر على أعمالهم الإجرامية.

واكدت المصادر، ان رجل اعمال ينحدر من منطقة بالشمال قد فر إلى وجهة مجهولة منذ إجهاض عملية تهريب المخدرات بعدما توفرت معطيات دقيقة تؤكد وجود إسمه.

واضافت نفس المصادر،إلى انه وبعد إيقاف السائق والتحقيق معه اعترف بمعطيات هامة عن صاحب الشحنة حيث أكد ان الشاحنة خرجت من معمل ل”لكارطون” يعود للمسمى “ف.م” وهو يتواجد بالحي الصناعي بئر الرامي بالحي الصناعي بالقنيطرة.

وهو الامر الذي استدعى مباشرة الفرقة الوطنية التحقيق وتعميق البحث في هذه النازلة بتعاون مع مصالح الدرك الملكي الجهوي للقنيطرة.

وبحسب نفس المصادر،فإن المحققين حلوا بالمصنع المذكور وقاموا بمجموعة من التحريات حول هوية صاحب المحل،والذي تبين لاحقا ان صاحبه يسكن بمنطقة بالريف،وانه حل بمدينة الفنيطرة لإفتتاح معمل الورق “الكارطون”،ما فتح الباب على التحقيق في اسماء نافذة تنشط في شبكات الإتجار الدولي في المخدرات والتي اغلبها اصحاب مطاعم ومقاهي لتبيض اموال المخدرات المشبوهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد