‘أخنوش’ يَتَمسك بادخال حصانُ ‘سَاجد’ للحكومة ضداً في ‘بنكيران’ ويعقد أول اجتماع برلماني مشترك

زنقة 20 . الرباط

ترأس رئيس التجمع الوطني للأحرار،عزيز أخنوش ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2016، بمقر مجلس النواب بالرباط، الاجتماع الأول للفريق النيابي المشترك للتجمع الوطني للأحرار/ الاتحاد الدستوري.

وعلم موقع Rue20.Com أن ترأس ‘أخنوش’ و ‘ساجد’ للفريق البرلماني المشترك، هو رسالة واضحة من الأول لرئيس الحكومة المُكلف، بتمسكه بادخال حصان ‘ساجد’ للتحالف الحكومي المقبل.

وأضافت مصادر موقعنا، أن رئيسا الحزبين أكدا على المبادئ والأسس المشتركة، التي دفعت كلا الحزبين إلى الانخراط معا في فريق برلماني مشترك داخل الغرفة الأولى والدخول معاً للحكومة.

وتشبث الرئيسين، بالتحالف بينهما بالبرلمان، داعين برلمانييهم الى المواظبة على الحضور بقبة البرلمان.

وكان رئيس الحكومة ‘عبد الاله بنكيران’ قد رفض ادخال ‘ساجد’ للحكومة، بالقول : ‘دخلي الشك حينما أعلن ‘أخنوش’ تحالفه مع ساجد وجابولي يدخل للحكومة’.

http://www.youtube.com/watch?v=9ExeT51xbsQ

قد يعجبك ايضا
  1. رشيد اباظـــــة يقول

    برافو اخنوش وان كنت لا تهمني ولا حزبك ولا اي تنظيم سياسي هجين في هذا البلد ولكنه يحسب لك بكونك الرجل الوحيد الذي ” مرغ ” انف بن كيران الطاغية في التراب ومسه في كبريائه
    وعجرفته وعندما ستصدر الاوامر من القصر جميعكم ستنصاعون لها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد