العماري : أتصل مراراً ببنكيران ونمرتو هو لي عطاها لي وها علاش ماسلمتش عليه فعرس ‘لشكر’

زنقة 20 | الرباط

كشف الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة “إلياس العماري” أنه يتصل مراراً برئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” بصفته كرئيس للحكومة المغربية وهو بصفته كرئيس لجهة طنجة الحسيمة تطوان.

“العماري” الذي كان يتحدث في لقاء مع الصحفيين بالرباط قال إنه لا يوجد انقطاع للإتصال بينه و بين رئيس الحكومة كما يقال في الصحافة مشيراً إلى أنه في إطار مهامه و مسؤولياته بجهة الشمال فإنه يتصل برئيس الحكومة معتبراً أن الجهات لا تزال مركزية و لم تأخذ استقلاليتها بعد .

وأضاف “العماري” أن رئيس الحكومة كان له رقم هاتفي غيره فيما بعد و “عندما استقبل الأمناء العامين للأحزاب قبل الإنتخابات بقمر رئاسة الحكومة منح لنا رقم هاتفه الجديد ولم أطلبه من أحد بل هو الذي أعطاه لي”.

وكشف “العماري” أن سبب عدم سلامه على “بنكيران” في حفل زفاف نجل الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” هو أن التقاليد المغربية تستدعي من الشخص الذي يأتي متأخراً أن يلقي السلام على الجالسين كما حدث لبنكيران لكنه لم يسلم علي و أنا ” ماجاتش نوض عندو نسلم عليه وهو لي جاي متأخر وكان خاص إسلم علي  وخا قال لي بلي كنت بغيت نسلم عليك فلخر ولكن لقيتك مشيتي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد