زنقة 20 | متابعة
في مشهد يثير القلق، يخاطر سائقون بالعبور فوق قنطرة واد إيكم القديمة بمدينة الصخيرات، رغم منع استعمالها بسبب الضغط المروري المتزايد على مستوى الطريق الوطنية.
القنطرة المعنية، التي تعاني من اهتراء واضح بفعل تقادم السنوات وتزايد حجم حركة السير، لم تعد تتحمل مزيداً من الضغط، وفق ما يؤكده متابعون للشأن المحلي.
ومع ذلك، يغامر بعض السائقين بعبورها لتفادي الازدحام، في خطوة قد تترتب عنها عواقب خطيرة في حال وقوع أي طارئ، سواء بسبب حمولة زائدة أو خلل مفاجئ في البنية التحتية.
في المقابل، انطلقت أشغال بناء قنطرة موازية لقنطرة واد إيكم، وقد حُددت مدة إنجاز هذا الورش في 12 شهراً.