زنقة 20 | متابعة
وجه رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري، أمس الاربعاء ، رسالة إلى العالم مفادها أن “الدفاع عن البيئة هو الدفاع عن الحياة”.
العماري بصم زيارته لأروقة وفضاءات القرية الخضراء التي تم تشييدها في إطار فعاليات الدورة 22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن التغير المناخي، بتوجيهه رسالة مكتوبة إلى المشاركات والمشاركين في “كـوب22” ومن خلالهم إلى كل العالم، مبديا حرصه على أن الدفاع عن البيئة هو الدفاع عن الحياة.