مباريات اليوم

نيوزيلندا نيوزيلندا
3-1
مصر مصر
00:00
الأرجنتين الأرجنتين
0-2
النمسا النمسا
00:00
فرنسا فرنسا
vs
العراق العراق
00:00
النرويج النرويج
2-3
السنغال السنغال
01:00
الأردن الأردن
vs
الجزائر الجزائر
04:00
البرتغال البرتغال
vs
أوزبكستان أوزبكستان
18:00
إنجلترا إنجلترا
21:00
غانا غانا
21:00
بنما بنما
vs
كرواتيا كرواتيا
00:00
كولومبيا كولومبيا
vs
جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو الديمقراطية
03:00

جماهير الأندية تطالب بفتح ملاعب الرباط الأربعة أمام مباريات البطولة الإحترافية تسويقاً للكرة المغربية

زنقة 20. الرباط

تقود جماهير عدد من الأندية المغربية حملات على صفحات شبكات التواصل الإجتماعي المطالبة بفتح ملاعب الرباط الأربعة (مولاي عبد الله / مولاي الحسن / المدينة / الأولمبي) أمام مباريات البطولة الإحترافية، بعدما تم تنقيب مباريات إلى مدن مجاورة مثل مدينة الخميسات.

وطالبت جماهير الجيش الملكي، الفتح الرباطي، الرجاء البيضاوي، اتحاد تواركة، بفتح ملاعب الرباط الأربعة قصد  فع مستوى تسويق الكرة المغربية، سواء لمباريات البطولة الإحترافية أو مباريات المسابقات القارية، دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولازالت ملاعب مولاي عبد الله و مولاي الحسن و ملعب المدينة (البريد) مغلقة في وجه المباريات الخاصة بالبطولة الإحترافية، و المسابقات القارية، بحكم المستوى العالي للتجهيزات المتوفرة بالملاعب المذكورة.

قد يعجبك ايضا
  1. مغربي حر يقول

    نعم لفتح الملاعب في وجه أندية مدينة الرباط. إلا انه يجب توضيح بعض الأمور، فملعب مولاي الحسن هو مخصص فقط لفريق الفتح الرباطي، تبقى ملعبي المدينة و الأولمبي، تتناوب عليه فرق تواركة، يعقوب المنصور و الجيش. لكن حذاري من الانصياع لهذا الأخير و فتح مركب مولاي عبد الله في وجهه.
    لا و ألف لا لجمهور الجيش بمركب مولاي عبد الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد