صورة محمد بن نايف يصافح أوباما تثير ضجة على الإنترنت

زنقة 20 . وكالات

تفاعل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع اللقاءات التي جمعت زعماء خليجيين مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد.
وبرز وسم “كامب_ديفيد” حيث تنوعت الردود بعد تناقل صورة لمصافحة ولي العهد السعودي، محمد بن نايف للرئيس الأمريكي، باراك أوباما حيث قال جابر نقاع: “بدلالات لغة الجسد Body Language بن نايف يقول: نحن من يملي الشروط الان، نحن اليد العليا.”
من جهته قال سعيد الشهراني: “في عام 1979 سلمت أمريكا زمام العرب لإسرائيل، والحين يبون يسلمونها لإيران! بس دام ولد نايف بعد الله عندهم موجود يهبون ويخسون.”
وقال محمد الدويش: “هل يُلدغ الخليج من أمريكا مرتين؟ دفعنا فاتورة حرب الخليج وخرجنا من المولد بلا حمص.. إيران لم تدفع فلساً واحداً وفازت بالعراق!” في حين قال صاحب حساب ناقد سياسي: “أوباما يلعب على الحبلين ..يحارب مع إيران في العراق، ويقف ضدها في اليمن.. في آن واحد.”
ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد