الـPJD يتهم الداخلية بمنع مهرجان خطابي لـ’بنكيران’ وسط مدينة طنجة و ‘القذف’ به خارج المدينة

زنقة 20 | طنجة

اتهمت قيادات و برلمانيين عن حزب العدالة و التنمية الداخلية عبر والي مدينة طنجة بمنع إقامة مهرجان خطابي للأمين العام للحزب “بنكيران” وسط مدينة طنجة و تحديداً قرب قنطرة مقاطعة مغوغة حيث كان قد أقام فيها مهرجاناً العام الماضي على هامش الإنتخابات الجماعية و الجهوية.

و كتب البرلماني عن الحزب “محمد خيي الخمليشي” على صفحته الفايسبوكية يقول ” تقترح علينا السلطات المحلية ارضا خلاء يخترقها خندق و بجوار غابة …هذه هي الساحة الوحيدة المتاحة لإقامة مهرجان الأمين العام … شكرًا ، الرسالة وصلت . الجواب هو الحضور المكثف غدا لنقول بصوت واحد : كل العراقيل لا تكفي للحيلولة دون تواصل ساكنة طنجة مع عبدالاله بن كيران . سنواصل العمل وسيكون ان شاء الله مهرجانا حاشدا وتاريخيا”.

khy

وكان حزب العدالة و التنمية بطنجة يستعد لتثبيت المنصة لبنكيران بساحة مغوغة قرب محطة القطار مغوغة إلا أن ولاية طنجة منعت ذلك لكون ساحة مغوغة غير مدرجة ضمن الفضاءات العمومية المخصصة للحملة الانتخابية.

وتم تغيير مكان المهرجان الخطابي لبنكيران إلى ساحة موجودة خارج وسط المدينة ومطلة على البحر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد