مناضل ساعة النِكاح الإضافية يُهاجم إستدعاء الزاهدين ‘بووانو’ و ‘الزاهيدي’ ويتهم ‘العٓلمي’ و ‘دوزيم’ بتشويه ‘العدالة والتنمية’

زنقة 20. الرباط

عاد ‘الشوكيري’ الشهير بفتوى ‘إضافة ساعة لتوفير الوقت للنكاح فجراً، للظهور بفتوى الدفاع عن كل من البرلمانيين ‘عبد الله بووانو’ و ‘اعتماد الزاهيدي’ عقب الفضيحة الأخلاقية التي كشفتها صحيفة ‘الأحداث المغربية’.

و اتهم ‘الشوقيري’، في تدوينة على حسابه بالفيسبوك رئيس مجلس النواب ‘الطالبي العلمي’ بدعم ما أسماه ‘الإشاعة’ موجهاً اتهاماً مباشراً لقناة ‘دوزيم’ بكونها تنتظر فقط تغطية الفضيحة بمهنيتها.

وكان ‘الطالبي العلمي’ رئيس مجلس النواب قد قال في تصريح خاص لموقع Rue20.Com، أنه اتصل بـ’عبد الله بووانو’ رئيس فريق ‘العدالة والتنمية’ بالغرفة الأولى، قصد الالتحاق بالرباط اليوم الاثنين من أجل جلسة استماع برفقة البرلمانية ‘اعتماد الزاهيدي’.

وأضاف ‘العلمي’ على متن تصريحه لموقعنا، أنه ‘اتصل بووانو صباح أمس الأحد حين تواجده في حملته الانتخابية، وأعاد الاتصال به عشية اليوم نفسه، ليتم استدعائه رسمياً للحضور غداً الاثنين للبرلمان، في جلسة استماع بمعية ‘الزاهيدي’ حول ما تردد من علاقة غرامية تمس بمؤسسة البرلمان’.

وشدد ‘العلمي’ قائلاً : ‘اذا كان هذا الأمر صحيحاً فان هذا يمس بسمعة المؤسسة النيابية

image

و قال ‘الشوقيري’ :

هكذا يوزعون الأدوار لاستنزاف خصم شريف:

استدعى الطالبي العلمي رئيس البرلمان المنتهية ولايته كل من عبد الله بوانو رئيس الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية والبرلمانية عن الحزب الأخت الزاهيدي من أجل استفسارهما عن حقيقة ما تناقلته بعض المواقع من وجود علاقة غير مهنية، وزعم أنه بذلك يريد رفع الضرر البالغ الذي أصاب صورة برلماننا الموقر..!
الهدف الحقيقي من وراء هذا اللعب باستقرار البيوت، هو إعطاء هذه الإشاعة بعدا إعلاميا أكبر، حتى تتمكن القناة الثانية من تناول الموضوع بمهنيتها المعروفة وإشغال بعض المرشحين من الحزب بتفاهات يراد النفخ فيها..!
السيد العلمي عليه أن يدرك أن المؤسسة التي يترأسها، أول من يسئ إليها الغياب الفاضح لعدد كبير من أعضائها..! الذي يسئ إليها وجود أميين فيها في القرن الواحد والعشرين..!الذي يسئ إليها ضعف الإنتاج التشريعي..!

أما الإشاعات فإنها تلاحق السياسيين أينما حلوا وارتحلوا، والمفروض أن يتكلف القضاء بالمتابعة، وستكون الرئاسة مشكورة إذا ساندت أعضاءها ضد من قاموا بتلفيق التهم لهما دون بينة..!

قد يعجبك ايضا
  1. m barek يقول

    ربما التحكيم الى القضاء الفرنسي سيكشف فضائح ب bi galaguil بجلاجل كما يقول الاخوة المصريون .هدا مسلسل تركي بيجيدي شيق سيرفع اللثام على فضائح اخلاقية لم نسمعها من قبل .حب وغرام في مؤسسة تشريعية لها حرمتها .ادا ثبتت هده العلاقة المشبوهة بين بوانو والزاهدي فيجب محاكمتهما لانهما لطخا سمعة المغاربة والمؤسسة التشريعية

  2. زكرياء يقول

    لجوء العاهرة الى القضاء الفرنسي اعتراف ضمني بتورطها في علاقة خيانة زوجية ، لا يجرمها القضاء الفرنسي ، واهانة للقضاء المغربي ، ولها الحق في ذلك ، لانه قضاء فاسد مرتشي ، يحارب النزهاء من القضاة ، ويشجع سماسرة المحاكم على الهروب من المحاسبة والمراقبة … اضف الى ذلك الغاء بنكيران لترشيحها رغم حظوظها ، مؤشر واضح على انه لا دخان بدون نار …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد