بنكيران : أخطأنا في تقدير نسب النمو و سنحتل المرتبة الأولى في الإنتخابات لتدارك ذلك

زنقة 20 | الرباط

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في ندوة صحفية لتقديم برنامج حزبه الانتخابي اليوم الإثنين بمقر حزبه بالرباط ، إن المنهجية التي تم الاعتماد عليها في إعداد برنامج الحزب الانتخابي تقوم على تجربة الحزب في التدبير الحكومي، مشيرا إلى أن من أولويات البرنامج الانتخابي لحزبه تعزيز الخيار الديمقراطي بالمغرب و توفير فرص الشغل و تحسين معدلات النمو.

وكشف بنكيران أن حزبه اعتمد منهجية مبتكرة في إعداد برنامجه الانتخابي استغرقت عشرة أشهر،مؤكداً أنه أصبح أكثر عقلانيةً في إعداد برنامجه الإنتخابي من خلال وضع ثلاث توقعات للنمو بين الضعيف و المتوسط و المرتفع.

واعتبر رئيس الحكومة الحالي أن حزبه سيحتل المرتبة الأولى “إن شاء الله” مضيفاً أنه سيتدارك مجموعة من الإختلالات التي حصلت في الولاية الحكومية الحالية التي تقلد فيها المسؤولية مشيراً إلى أنه عمل على استثمار خبرته في قيادة الحكومة في الإعداد للبرنامج.

وأوضح بنكيران أن برنامج الحزب الذي اختير له شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح” ينطلق من قواعد مرجعية صلبة تتعلق بالمرجعية الاسلامية المعتدلة والوسطية والمنفتحة للحزب، ويعتمد على منهجية تقوم على التعاون مع المؤسسة الملكية وتأخذ بعين الاعتبار التوافق والانفتاح على الشركاء والفرقاء السياسيين.

قد يعجبك ايضا
  1. الياس يقول

    كحلتوها و دابا بغيتو تعميوها، سيرو ديرو شي حاجة من غير السياسة حيت السياسة بعيدة عليكم بزاف، و السياسة كتبغي التدبير الجيد و التدبير الجيد كيبغي التوقعات المنطقية و المعقولة ماشي لكدوب على الناخبين.

  2. NEZAR يقول

    تحلم يا تاجر الدين الشعب واعي الى مزبلة التاريخ

  3. aziz يقول

    بغيناك تمشي فحالك راه غير مجبرناش كيف نديرو نمشيو لكازا
    واش سحابلك غادي تشمت المغاربة جوج مرات ا والله ما تضحك علينا
    غير جمع قشاوشك وغبر
    وغادي نصوتو على البام غير باش تموت بالفقصة
    وزايدون حتى هادوك مغاربة واول مرة غادي يحكموا نعطيوهوم فرصتهوم كيفما عطيناها لك وندمنا وما تعرف يقدروا يصدقوا
    كون هاني غادي نجربوهوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد