بنكيران : أخطأنا في تقدير نسب النمو و سنحتل المرتبة الأولى في الإنتخابات لتدارك ذلك

3

زنقة 20 | الرباط

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في ندوة صحفية لتقديم برنامج حزبه الانتخابي اليوم الإثنين بمقر حزبه بالرباط ، إن المنهجية التي تم الاعتماد عليها في إعداد برنامج الحزب الانتخابي تقوم على تجربة الحزب في التدبير الحكومي، مشيرا إلى أن من أولويات البرنامج الانتخابي لحزبه تعزيز الخيار الديمقراطي بالمغرب و توفير فرص الشغل و تحسين معدلات النمو.

وكشف بنكيران أن حزبه اعتمد منهجية مبتكرة في إعداد برنامجه الانتخابي استغرقت عشرة أشهر،مؤكداً أنه أصبح أكثر عقلانيةً في إعداد برنامجه الإنتخابي من خلال وضع ثلاث توقعات للنمو بين الضعيف و المتوسط و المرتفع.

واعتبر رئيس الحكومة الحالي أن حزبه سيحتل المرتبة الأولى “إن شاء الله” مضيفاً أنه سيتدارك مجموعة من الإختلالات التي حصلت في الولاية الحكومية الحالية التي تقلد فيها المسؤولية مشيراً إلى أنه عمل على استثمار خبرته في قيادة الحكومة في الإعداد للبرنامج.

وأوضح بنكيران أن برنامج الحزب الذي اختير له شعار “صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح” ينطلق من قواعد مرجعية صلبة تتعلق بالمرجعية الاسلامية المعتدلة والوسطية والمنفتحة للحزب، ويعتمد على منهجية تقوم على التعاون مع المؤسسة الملكية وتأخذ بعين الاعتبار التوافق والانفتاح على الشركاء والفرقاء السياسيين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد