قيادي في الـPJD يصف المحتجين على بنكيران بمسيرة البيضاء بـ’البلطجية’

زنقة 20 | الرباط

وصف القيادي في حزب العدالة و التنمية و حركة التوحيد و الإصلاح “أحمد الشقيري الديني” المحتجين الذي نزلوا اليوم إلى شوارع مدينة الدار البيضاء للإحتجاج على حكومة بنكيران و ما أسموه بـ”أخونة المجتمع” -وصفهم’ بالبلطجية وهو الكلام الذي يأتي رغم منع الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “بنكيران” لأعضاء حزبه بالتعليق أو الخوض في مسيرة اليوم.

“الشقيري” وصف في تدوينة فايسبوكية الإحتجاجات التي شارك فيها المئات بـ”التجييش” مضيفاً أن ” التجييش ضد الأمين العام للعدالة والتنمية أسبوعا واحدا قبل انطلاق الحملة الانتخابية الهدف منه تهيئ “البلطجية” لإفساد التجمعات الخطابية الأمين العام السيد بنكيران التي ستنطلق السبت المقبل بمهرجان خطابي حاشد بالعاصمة الرباط حيث سيقدم شرحا للحصيلة الحكومية”.

dini

واعتبر ذات القيادي في الـPJD أن خصوم حزبه “يخافون من تعريف الشعب بمنجزات هذه الحكومة..! اللجان المنظمة للحملات الانتخابية، خصوصا تلك التي يؤطرها الأمين العام، مطالبة بالحذر واتخاذ كافة الوسائل الوقائية وعدم الانزلاق وراء أعمال العنف، والأهم هو تسجيل وتصوير أي استفزاز أو حركة مشبوهة تنحى منحى العنف المرفوض”.

يذكر أن أمين عام الـPJD عبد الإله بنكيران وجه أمراً إلى أعضاء حزبه بتجاهل المسيرة التي نظمت اليوم وعدم إعطائها أي أهمية والتعامل معها كأنها لم ولن تكون.

واعتبر “بنكيران” أن الدعوة إلى الإحتجاج “يحظى بدعم وتوجيه وتعبئة وتجييش من بعض الجهات المفروض فيها الحياد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد