جماهير ‘الزمالك’ تهاجم المعلق ‘الدراجي’ بعد مباراة الوداد البيضاوي

زنقة 20 | وكالات

نفى المعلق الرياضي الجزائري ، حفيظ دراجي، أنه تعمد الخروج عن الحياد خلال تعليقه أول أمس الجمعة على مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أنه يحترم مشاعر الملايين من عشاق نادي الزمالك، ولكنه يعبر عن وجهة نظره.

وأكد “دراجي” أنه لم يقصد الإساءة للزمالك عندما أخطأ في نطق أسماء بعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يتكرر مع كل المعلقين، ويحدث لمعلقين مصريين يخطئون في نطق أسماء جزائرية ونعتبره أمرًا عاديًا بحكم التعود والتعامل مع لاعبين لا نعلق عليهم بانتظام.

ونوه المعلق الجزائري إلى أنه يسعى دائمًا لكي يكون محايدًا في تعليقه ويعطي كل ذي حق حقه دون التقليل من قيمة أحد، ذاكرًا أنه بالمقابل لا يجامل في تعليقه أي طرف حتى ولو كان منتخب بلاده.

وتحدى “دراجي” أي معلق مصري يستطيع أن ينطق أسماء لاعبي الجزائر كما ينطقها الجزائريون، مضيفًا: “أنا لم أخطأ في نطق أسماء الله الحسنى ولا أسماء الأنبياء والرسل، لذلك فضميري مرتاح”.

وهنأ نادي الزمالك بالفوز على الوداد البيضاوي، قائلًا: “عقبال التتويج باللقب الذي سيكون له انعكاس إيجابي على منتخب مصر في نهائيات كأس أمم افريقا وتصفيات كأس العالم 2018”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد