عقوبة ‘الفيفا’ على ‘ريال مدريد’ تؤثر على الدولي المغربي ‘أشرف حكيمي’

زنقة 20 | متابعة

تلقى الظهير المغربي الصاعد “أشرف حكيمي” ضربة موجعة بعد أن استبعده مُدرب الكاستيا “سانتياجو سولاري” من القائمة المستدعاة لخوض مباراة خيرنيكا في الدرجة الثالثة الإسبانية وذلك لكونه من بين الأسماء التي تعرض الريال بسببها لعقوبة الفيفا.

وحسب عقوبة الفيفا التي قضت بمنع ريال مدريد من دخول سوق الانتقالات لفترتين كاملتين وتسوية وضعية اللاعبين الـ39 القاصرين الذين انتقلوا لصفوفه، فإن أشرف حكيمي ذي الـ17 سنة لن يتمكن من اللعب مجددًا مع الكاستيا سوى بعد إكمال 18 سنة، وهو ما سيحصل يوم الرابع من نونبر المقبل لحسن حظه.

اللاعب الذي بدأ الموسم بشكل جيد جدًا مع الكاستيا وحظي باستدعاء الناخب المغربي «هيرفي رونار» كان يعول كثيرًا على الفترة المقبلة من أجل تثبت أقدامه مع الفريق الثاني وطرق أبواب الفريق الأول، لكن يبدو أنه سيكون مضطرًا لانتظار قرابة الشهرين من أجل العودة للميادين، ما لم تقض محكمة التحكيم الرياضي بشيء مغاير.

يُذكر أن أشرف تألق بشكل واضح في الفترة الإعدادية للموسم مع الفريق الأول لريال مدريد، كما أنه كان أساسيًا في أول مباراتين مع الكاستيا قبل أن يغيب عن المباراة الثالثة بسبب التزاماته الدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد