قيادي في الـPJD : نعم نحن تجار الدين .. نتاجر مع الله

زنقة 20 | الرباط

في تعليقه على تصريح لرئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” الذي قال فيه إنه لم يطلب أبداً يوماً منصباً ،بقدر ما كان يطلب “التجارة مع الله”،قال القيادي في حزب العدالة و التنمية و حركة التوحيد و الإصلاح “أحمد الشقيري الديني” “نعم نحن تجار الدين ..نتاجر مع الله”.

“الشقيري” عاد ليثير الجدل من جديد بعدما كان قد أجاز في وقت سابق للزوج أن يضاجع زوجته نهار رمضان وانتقد أيضاً قرار الحكومة إضافة ساعة واحدة على التوقيت القانوني بالمغرب، حيث اعتبرها “تفسد على الزوجين وقت الجماع، فأفضل أوقاته بعد صلاة العشاء أو بعد صلاة الفجر” وصولاً إلى آخر إبداعاته و التي دعى فيها إلى شرعنة الجنس و التستر عن الممارسات الجنسية التي تتم خارج إطار الزواج.

و آخر ما جادت به قريحة قيادي الـPJD هي تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك و اعتبر فيها أن سبب ارتفاع عدد مشاهدات الكليب الغنائي الأخير للفنان المغربي الشاب “سعد المجرد” هو أن المغاربة شبعو و اطمئنو و وجدوا الأمن و الإستقرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد