سُخرية عارمة من تٓحكم ‘الوزاني’ في حزبه و تصريحه بترشحه باسم ‘البيجيدي’ وبقائه أميناً عاماً لمواجهة ‘التحكم’

زنقة 20 . الرباط

لازال تصريح ‘نجيب الوزاني’ أمين عام حزب ‘العهد الديمقراطي’ بالقناة الأولى أمس الثلاثاء، حول احتفاظه بمنصبه كأمين عام لحزبه والترشح في نفس الوقت باسم حزب ‘العدالة والتنمية’، يثير سخرية المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اعتبر الباحث ‘عمر الشرقاوي’ في تدوينة ساخرة له على حسابه بالفيسبوك، أنه لم يستطع لحد الآن فك خيوط تصريح ‘الوزاني’ ببرنامج ‘ضيف الأولى’ حول تمسكه ‘التحكمي’ في زعامة حزبه، وفي الآن نفسه يعلن ترشحه باسم حزب آخر لمواجهكة ‘التحكم’.

و قال ‘الشرقاوي’ ساخراً : ‘درت شوية ديال الصحافة وشوية ديال القانون وشوية ديال علم السياسة ما فهمت والو فكلام الوزاني البارح باغي يتحكم فالحزب ديالو ويبقى امين عام العهد ويعطي التزكيات للمرشحين وباغي في نفس الوقت يترشح باسم البيجيدي باش يواجه التحكم’.

و سخر ‘الشرقاوي’ بمقولة شعبية حول ‘خليط الأشياء الغير المتجانسة’ : ‘قالو ناس زمان اللي خلط ماكلت اللبن مع السردين تيجيه البرص اليوم العديد من السياسيين مخلطين ما لا يمكن تخلاطه لذلك ولى عندنا البرص والبيري بيري والكساح الديمقراطي’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد