قيادي الـPJD مُولْ ‘ساعة الجماع’:المغاربة شَبْعُو و يستمعون للموسيقى وهذا إنجاز لحكومة بنكيران

زنقة 20 | الرباط

يواصل القيادي في حزب العدالة و التنمية و حركة التوحيد و الإصلاح “أحمد الشقيري الديني”،تصريحاته الغريبة والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بدأً من فتواه التي أجازت للزوج أن يضاجع زوجته نهار رمضان مروراً بانتقاده لقرار الحكومة إضافة ساعة واحدة على التوقيت القانوني بالمغرب، حيث اعتبرها “تفسد على الزوجين وقت الجماع، فأفضل أوقاته بعد صلاة العشاء أو بعد صلاة الفجر” وصولاً إلى آخر إبداعاته و التي دعى فيها إلى شرعنة الجنس و التستر عن الممارسات الجنسية التي تتم خارج إطار الزواج.

آخر ما جادت به قريحة قيادي الـPJD هي تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك و اعتبر فيها أن سبب ارتفاع عدد مشاهدات الكليب الغنائي الأخير للفنان المغربي الشاب “سعد المجرد” هو أن المغاربة شبعو و اطمئنو و وجدوا الأمن و الإستقرار.

mjarad

وكتب الشقيري قائلاً ” سال المجرد .. لا تسال الناخب..! بلغت أغنية “غلطانة” للفنان المغربي سعد المجرد 14 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد..! وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية، لأن أهم مؤشرات نجاح أي حكومة إثنان: الاستقرار أو الأمن والثاني توفير المواد الغذائية بثمن مناسب، وفي المثل المغربي الشائع: (البطن إذا شبع يقول للراس غني..!”.

وأضاف ذات المسؤول الحزبي بالقول ” فهذا الإقبال الكثيف على سماع “الغلطانة” دليل الشبع والاطمئنان، ولله الحمد..! وهذا بمنزلة استفتاءات الرأي التي منعتها الداخلية..! *ملاحظة هامة: على الداخلية أن تمنع الفنان المجرد من الترشح أو مساندة حزب بعينه في الانتخابات على غرار منع أئمة المساجد”.

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    انها حكومة زيرو انجاز وبامتياز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد