انفراد بالصور و وثيقة. تفاصيل تورط صاحب الفندق صديق ‘الشوباني’ لي وَاكْلْ معاه مزيان فَالجِهَة وسارع لاصدار شهادة ‘العِفة والطهرانية’ في حقه

زنقة 20 . الرباط

بعدما نشر منبرين زميلين وثيقة “الفاتورة” التي تظهر تسديد “الحبيب الشوباني” باسم “جهة درعة تافيلالت” لعطلة عائلة رئيس الجهة على حساب الجهة، سارع “الشواني” الى مهاتفة “حسن حبيبي” صاحب فندق “بالمس” لاصدار “شهادة اعتراف” بالطهرانية والعِفة وكل الخصال الملائكية في حق “الشوباني” و نفي المصداقية عن الوثيقة التي انفرد بنشرها منبرين الكترونيين.

تفاصيل مُثيرة حصل عليها موقع Rue20.Com تكشف المافيا التي يُشكلها “الشوباني” رفقة مُقربيه بالجهة، حيث حصل موقعنا على صور حصرية ووثيقة تُثبت العلاقة الوطيدة التي تجمع صاحب فندق “بالمس” و “الشوباني” وتبادل المصالح بينهما والتي وجب على السلطات الوصية فتح تحقيق فيها، للضرب بيد من حديد على التسيب الدي يُدير به “الشوباني” المال العام.

“حسن حبيبي” الدي دخل على الخط لينفي صحة الفاتورة الحقيقية التي تسربت الى الصحافة، لا بأس ليعرف المغاربة من يكون، لفهم تشابك المصالح بأفقر جهة بالمملكة من أجل المصالح الشخصية لهم.

الوثيقة الصحيحة التي حل عليها منبرين زميلين، سارع “حبيبي” الى نفيها واستصدار “شهادة اعتراف” غريبة، ينفي فيها استصدار فاتورة بتفاصيل مبيت عائلة “الشوباني” ونوعية الغرف التي أقاموا بها ومجموع المصاريف التي بدمتها.

مم ooo

“حسن حبيبي” مالك فندق بالمس ومديره العام المقرب من “عبد الله صغيري” رئيس المجلس البلدي السابق والنائب البرلماني لدائرة أرفود الدي تم سحب اسمه وكيلاً للائحة حزب رئيس الحكومة بعد تفجر اسمع ضمن فضيحة محاولة السطو على 200 هكتار (هادشي طويل عندو، إيلا تبعت فضايحو مانساليوش..).

المهم “حسن حبيبي” هذا إستفاد من تمرير أشغال الواد الحار لتجزئته الخاصة في طريق الريصاني على حساب المجلس البلدي، وكذلك من رخصة بناء معرض سيارات داسيا خلف محطة طوطال (التي تحتل الملك العام) بمبلغ 350 درهم في حين أي أرملة ارادت فتح شباك بمنزلها قد تدفع من 6000 درهم كرخصة بناء!!.

ويعتبر فندق بالمس الحاضن الرسمي و الحصري لأنشطة المجلس البلدي بأرفود خاصة أنشطة المعرض الدولي للتمور، وكذلك أنشطة الجهة، وكمثال إستفاد هذا الفندق من صفقة إحتضان منتدى الباحثين والخبراء بجهة درعة تافيلالت والذي تكلف مليار سنتيم !!.

بالمقابل يعتبر “حسن حبيبي” بوصف طريف لأحد الأصدقاء الأعزاء “هامان عبد الله صغيري”بحيث يقدم الدعم المالي واللوجيستيكي لصغيري بكل حملاته الإنتخابية ومن ذلك كل ما دفعه صغيري بالدائرة 9 التي اسقطته.

المثير أن فندق “بالمس” يتوفر على خمارة مشهورة بالمدينة وعلبة ليلية (قالك توجه ديني وحزب إسلامي).

وضمن المرفقات التي حصل عليها موقع Rue20.Com :

ءءء

– صورة لرخصة البناء التي قدمها صغيري لعائلة حبيبي من أجل بناء معرض سيارات داسيا خلف محطة طوطال (التي تحتل الملك العام) بمبلغ 350 درهم.

الصور التي حصل عليها موقع Rue20.Com هي لـ”حسن حبيبي” رفقة “عبد الإله بنكيران” و “عبد الله صغيري” وباقي قيادات الحزب بفندقه بمدينة أرفود عند قدوم الوفد لأرفود من أجل تقديم العزاء لعائلة الطالب “الحسناوي” بالجرف.

أرفود

– الصورة الثانية، رفقة “صغيري عبد الله” عند زيارته لرئاسة الكلية المتعددة الاختصاصات بالرشيدية، ليبقى السؤال بأي صفة بحضر “حسن حبيبي” الإجتماعات !!

أرفود

الصورة الأخرى التي حصل عليها موقعنا، هي لصاحب الفندق رفقة الوزير “عزيز الرباح”، وهو التساؤل الدي تطرحه ساكنة جهة درعة تافيلالت حول علاقة المصالح التي تربط “حبيبي” بـ”الحبيب الشوباني” الدي سارع لاستصدار “شهادة الطهرانية والعفة” في حقه، و بقية وزراء “العدالة والتنمية” و رئيس بلدية أرفود “صغيري” القيادي بحزب “العدالة والتنمية”.

image image image image

فغغ

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد