بعد أن كان Rue20.Com سباقاً لنشر الخبر ..قيادات الأغلبية تؤجل لقاء تقديم الحصيلة الحكومية إلى موعد لاحق

0

زنقة 20 | الرباط

بعد أن كان موقع Rue20.Com سباقاً إلى نشر خبر إلغاء اجتماع تقديم الحصيلة الحكومية الذي كان من المنتظر أن يعقد مساء غد الجمعة أكدت الأغلبية البرلمانية،اليوم الخميس تأجيل اللقاء الذي كان مزمعا عقده مساء غد الجمعة 2 شتنبر 2016، بحضور قياداتها الحزبية، وذلك بنادي التجهيز بحي الرياض بالرباط.

وكان من المنتظر أن يحضر هذا الاجتماع عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إضافة إلى الأمناء العامين لباقي أحزاب الأغلبية، فضلا عن برلمانيي وبرلمانيات فرق الأغلبية.

الإنتخابات تقطع ‘شعرة معاوية’ بين زعماء الأغلبية و أنباء عن إلغاء اجتماع تقديم الحصيلة الحكومية

ونقلت مصادر مقربة من أحد قيادات الأحزاب المشاركة في الحكومة قوله إن اللقاء الذي كان من المنتظر أن تعقده الأغلبية لإعلان حصيلتها الحكومة أمام الصحافة والرأي العام،مساء غد الجمعة ” ليس هناك داعي باش نجتمعوا وحنا ممتفاهمينش”.

ويرجح أن الإستعدادات للإنتخابات و كذا توزيع الدعم الذي تخصصه الداخلية لتمويل الحملات الانتخابية و الولوج للإعلام في الحملات الإنتخبية قد فجر “الإئتلاف الحكومي” وهو المصطلح الذي يفضله رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “صلاح الدين مزوار” المشارك في الحكومة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد