عُمدة مراكش يُجيش أتباع ‘العدالة والتنمية’ ويُعلنون انطلاق حملتهم الانتخابية بالطواف على المقاهي

زنقة 20 . مراكش

أعلن أتباع حزب “العدالة والتنمية” بمدينة مراكش، عبر حساباتهم بالفيسبوك عن انطلاق حملات حزب رئيس الحكومة بالمدينة، بزعامة عمدة المدينة “العربي بلقايد”، في خرق للقانون.

أنصار “العدالة والتنمية” أعلنوا بصراحة على حساباتهم بالفيسبوك انطلاق الحملةالانتخابية، بالطواف على المقاهي والجلوس مع الناس على طول شوارع “المحاميد” و “غيليز” وبقية أحياء مراكش، على بعد أسابيع من الانطلاق القانوني والرسمي للحملات الانتخابية.

شششش

ونشر “عبدالاله حمديوي” على حائطه الفيسبوكي صوراً رفقة عمدة المدينة “بلقايد” وهم يطوفون على المقاهي للقاء المواطنين وتقديم أنفسهم لهم كمرشحين، وكتب تعليقاً : “الاخوة في المحاميد شرعوا في الحملة الانتخابية هنيئا لنا .. حي على العمل”.

ونشر أنصار “العدالة والتنمية” صور العُمدة وهو يطوف على المقاهي بمراكش ويُجالس المواطنين ويدفع مصاريف مشروباتهم الغازية، في حملة انتخابية سابقة لأوانها.

ونشر أتباع الحزب الاسلامي صورة أخرى لانطلاق حملتهم الانتخابية بمراكش، مرفقةبصورة حكم لمباراة كرة الدقم، في اشارة الى اعطاء الانطلاقة قبل جميع الأحزاب.

ععا يء

بي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد