بنعبد الله: خلافات داخل الحركة الشعبية وراء تأخر التعديل الحكومي

0

زنقة 20 . الرباط

كشفَ نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، والأمين والعام لحزب التقدم والاشتراكية، أنَ “مشاكل داخل حزب الحركة الشعبية”، هيَ سبب تأخر الإعلان عن خليفة لوزير الشباب والرياضة السابق محمد أوزين، والذي تمت إقالته من منصبه في يناير الماضي على خلفية فضيحة مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وأفادَ نبيل بنعبد الله، في لقاء جمعه بطلبة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، يومهُ الخميس بالدار البيضاء، أنَ الخلافات التي يعيشها حزب الحركة الشعبية، أحد مكونات التحالف الحكومي حالت دون تقديم اسم الشخص الذي سيعوض أوزين.

وقالَ وزير السكنى وسياسة المدينة، والأمين والعام لحزب التقدم والاشتراكية، أنهُ على حد علمه أنَ التعديل سيقتصر فقط على وزارة الشباب والرياضة، مُستدركاً بالقول: “لكن قد يتغير الأمر إن ارتأى الملك محمد السادس غير ذلك”.

وأكدَ نبيل بنعبد الله، أنَ التعديل الحكومي من المقرر أن يتم مباشرة بعد عودة الملك إلى المغرب من رحلته للإمارات، أي خلال الأيام القليلة المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد