روبورتاج. إستقبال حار لرئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد والفرق المشاركة بمطار الحسن الأول بالعيون

زنقة20| العيون- علي التومي

في إطار الإستعدادات القائمة لإنطلاق الدورة 45 من بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد حفل استقبال مميز بمطار الحسن الأول بمدينة العيون، على شرف السيد منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، والوفد المرافق له وكذا الفرق المشاركة من مختلف الدول الافريقية.

وقد حظي السيد أريمو باستقبال حار من قبل ممثلي السلطات المحلية والجامعة الملكية المغربية لكرة اليد والمنظمين، حيث كان في استقباله كل من الحنفي العدلي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، ومكتبه المسير الى جانب زكرياء المراحي، عضو مجلس جماعة العيون ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية، ومحسن بغداد، باشا مدينة العيون، بالاضافة إلى عدد من ممثلي السلطات المحلية والأمنية.

وتواصلت الإحتفالات بإستقبال الفرق المشاركة في البطولة، حيث تم الترحيب بها بحفاوة كبيرة، حيث أعربت الفرق المشاركة عن شكرها وتقديرها للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد على هذا الإستقبال المميز، الذي تخللته عروض ثقافية متنوعة تعكس التنوع الثقافي للمغرب، مما أضاف لمسة خاصة على أجواء البطولة.

وضمن هذه الفعاليات، نظم النادي البلدي النسوي حفلاً خاصاً على شرف ضيفات المدينة من لاعبات كرة اليد المشاركات في البطولة. هذا الحفل كان فرصة للاحتفاء باللاعبات، حيث عبّرن عن سعادتهن بالاستقبال والاهتمام الذي لقينه من النادي النسوي، مما أضاف لمسة إضافية من التقدير والضيافة لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي سيقام من 10 إلى 20 أكتوبر 2024 يُعتبر محطة هامة تعكس قدرة مدينة العيون والأقاليم الجنوبية للمملكة على تنظيم تظاهرات رياضية قارية متميزة.

وفي السياق ذاته،  أكدت الفرق المشاركة استعدادها لخوض منافسات قوية ومثيرة، حيث سيشهد هذا الحدث مشاركة 16 فريقاً في صنف الذكور و12 فريقاً في صنف الإناث، مما يجعل النسخة الخامسة والأربعين من البطولة من أهم المحطات الرياضية في كرة اليد الإفريقية.

وتميز الحفل المقام على شرف ضيوف مدينة العيون بعروض ثقافية وفنية تُبرز التراث الغني للأقاليم الجنوبية، حيث أضفت هذه اللوحات الفنية جواً استثنائياً يليق بعذه المناسبة الرياضية الكبيرة.

إلى ذلك اكدت ممثلة الجامعة الملكية المغربية في كلمتها الترحيبية على الجهود المبذولة من طرف ولاية جهة العيون الساقية الحمراء وجماعة العيون لتوفير أفضل الظروف للفرق المشاركة، لضمان تنظيم رياضي متميز يليق بالمستوى القاري.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد